منتديات العرب الشامل
الراعي المسكين KCi95868
منتديات العرب الشامل
الراعي المسكين KCi95868
منتديات العرب الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العرب الشامل لجميع خدمات الويب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الراعي المسكين

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MesTapHa
عضو مميز
عضو مميز
MesTapHa

الجنس : ذكر
العمر : 34
سمعة العصو : 17535

الراعي المسكين Empty
مُساهمةموضوع: الراعي المسكين   الراعي المسكين I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 7:13 am

في احد الايام وفي قرية صغيرة ريفية جميلة كان يوجد راعي يأخذ حيوانات القرية إلى المراعي المجاورة في الصباح الباكر ويعيدهم في المساء .
وفي ذات يوم جميل خطر في بال هذا الراعي فكرة إخافة اهل قريته فصعد على مرتفع يطل على قريته وبدأ يصيح وينادي( أكلتني الذئاب والوحوش أنا وجميع الحيوانات أسرعوا))
فما ان سمع اهل القرية هذا حتى تركوا أعمالهم جميعها وحملو اأسلحتهم بأيديهم وذهبوا إليه ولما وصلوا إلى عنده بدأ الراعي يضحك ويهزأ منهم فعاد أهل القرية إلى قريتهم .
وبعد عدة أيام كرر الراعي هذه القصة مع اهل القرية وظل يكررها يوم بعد يوم
وفي صباح احد الايام وقبل أن يكررها كعادته إلتمت وتجمعت الوحوش والذئاب الجائعة حوله وحول حيوانات اهل القرية فبدأ يصيح بأعلى صوته( أكلتني الذئاب والوحوش أنا وجميع الحيوانات أسرعوا)) إنني لا اكذب عليكم هذه المرة . سمع أهل القرية صياح الراعي ولكنهم لم يكترثوا له .
غابت الشمس وحان موعد عودة الراعي و الحيوانات إلى القرية وحل الظلام ولم يعد الراعي حتى الآن فإجتمع أهل القرية وتوجهوا إلى مكان الراعي فلم يشاهدوا سوى ملابس الراعي الممزقة وبعض العظام
فعادوا إلى قريتهم حزينين . وأصبحوا يطلقون عليه وهو ميت *** الراعي الكذاب***
Un jour, dans un petit village il y avait un pasteur rurales beau prend les animaux au pâturage village voisin, tôt le matin et retour le soir.
Au risque même une belle journée, c'est cette idée du berger à intimider les gens de son village monta sur une colline surplombant le village et ont commencé à crier et appel: ((Okltinay loups et les monstres et je me suis précipité tous les animaux))
Ce qu'il a entendu les gens de ce village ont quitté leur emploi pour tous et Hmilo Aoslanhm leurs propres mains, et alla vers lui et ce qu'il est arrivé à le berger se mit à rire et se moquant des gens du village et les a renvoyés dans leur village.
Après plusieurs jours de cette histoire répétée des sponsors avec les gens du village ont continué à répéter jour après jour
Dans la matinée, un jour avant et a répété son comportement habituel, réunis les monstres et les loups affamés sur les animaux autour de lui et les gens du village ont commencé à crier haut et fort: ((Okltinay loups et les monstres et je me suis précipité tous les animaux)) Je ne vous mens pas pour le moment. Les villageois ont entendu les cris du berger, mais ils ne se soucient pas de lui.
Le soleil se couchait et il était temps pour le retour du berger et les animaux du village et de résoudre l'obscurité, pas de sponsor plus si loin rassemblé les gens du village et se rendit à l'endroit du parrain, pas seulement voir les vêtements déchirés commanditaire et quelques os
Ils sont retournés dans leur village triste. Et sont morts en le traitant de menteur *** *** Sponsor
One day in a small village there was a beautiful rural pastor takes animals out to pasture neighboring village early in the morning and back in the evening.
At the same risk in a beautiful day is this idea of the shepherd to intimidate the people of his village went up on a hill overlooking the village and began shouting and calling: ((Okltinay wolves and monsters and I rushed all the animals))
What he heard the people of this village have left their jobs to all and Hmilo Aoslanhm their own hands and went to him and what he has arrived at the shepherd started laughing and mocking the people of the village and returned them to their village.
After several days of repeated Sponsor this story with the people of the village continued to repeat day after day
In the morning one day before and repeated his usual behavior, gathered monsters and hungry wolves on the animals around him and the people of the village began to shout loudly: ((Okltinay wolves and monsters and I rushed all the animals)) I do not lie to you this time. The villagers heard the cries the shepherd, but they did not care about him.
The sun went down and it was time for the return of the shepherd and the animals to the village and solve the dark no longer sponsor so far gathered the people of the village and went to the place of the sponsor not only see torn clothing sponsor and some bones
They returned to their village sad. And are calling him a liar dead *** Sponsor ***
samir belhaj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mestapha.com
غربة الدنيا
مراقبة منتديات الترفية
مراقبة منتديات الترفية
غربة الدنيا

الجنس : انثى
سمعة العصو : 5529
الوسام الثالث : الراعي المسكين 895993589

الراعي المسكين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الراعي المسكين   الراعي المسكين I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 11:38 am

شكراااااااااا لك
يستاهل الراعى
MesTapHa
عضو مميز
عضو مميز
MesTapHa

الجنس : ذكر
العمر : 34
سمعة العصو : 17535

الراعي المسكين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الراعي المسكين   الراعي المسكين I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:33 am

الغثووووووووو
http://www.mestapha.com

الراعي المسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب الشامل  :: الاقسام الادبية :: منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه-
انتقل الى: